مأتم السنابس: مجلس الموكب يحتفي بالشاعر “ناصر زين” لفوزه بالمركز الأول في شاعر الحسين

أقام مجلس الموكب بمأتم السنابس مساء الأحد ليلة الاثنين أمسية تكريمية احتفاءً بفوز ابن القرية الشاعر ناصر ملا حسن زين الدين في مسابقة شاعر الحسين لهذا العام ١٤٣٩هـ /٢٠١٧م ، حيث فازت قصيدتة ” على لسان الماء” بالمركز الأول بإجماع لجنة التحكيم .

وقد شارك في هذا الحفل التكريمي أعضاء ملتقى الإبداع الأدبي وجمعٌ من الشعراء والمهنئين ، حيث قدم عضو لجنة التحكيم بالمسابقة الأستاذ زكريا رضي خلاصة قراءته لتجربة الشاعر ، موضحاً جهات الاشتراك والفرادة الأدبية واللغوية في شعر ناصر زين ، مستعرضاً عدداً من الشواهد الشعرية من قصائد الشاعر، وقد فتح بذلك باب الحوار والمناقشة في آمال وطموحات الشعراء في تطوير الحالة الأدبية والنقدية في البلاد.

ومن جهة أخرى تفضل رئيس مجلس إدارة مأتم السنابس الأستاذ محمد عبدالله منصور بكلمة قصيرة دعا فيها المؤسسات الاجتماعية إلى الالتفات إلى رعاية المواهب والاحتفاء بالإبداع  لما في ذلك من عوائد تخدم المجتمع وأفراده ، مشيراً إلى وفرة المواهب في المناطق والقرى البحرينية التي ما تزال بحاجة إلى الاهتمام والرعاية  والدعم.

وفي ختام  الجلسة أعرب الشاعر ناصر زين عن شكره وامتنانه لجميع الحاضرين والمهنئين مثمناً بمأتم السنابس هذه اللفتة الكريمة والمميزة.

المصدر: الموقع الإلكتروني لمأتم السنابس

مجلس الموكب بمأتم السنابس يحتفي بالشاعر “ناصر زين” لفوزه بالمركز الأول في شاعر الحسين 10